رياضة

عقوبة كلوب: وجهي ضد مانشستر سيتي كان الأغلى في العالم!

عقوبة كلوب

في تعليقه عن عقوبة كلوب المدير الفني لليفربول، على إفلاته من عقوبة الإيقاف، والاكتفاء بغرامة مالية على الواقعة التي حدثت معه في مباراة الفريق ضد مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

عقوبة كلوب: وجهي ضد مانشستر سيتي كان الأغلى في العالم!
عقوبة كلوب: وجهي ضد مانشستر سيتي كان الأغلى في العالم!

عقوبة كلوب

وكان المدرب الألماني قد تعرض للطرد من أرض الملعب، وذلك بعد اعتراضه على حكم الراية الذي رفض احتساب الخطأ على برناردو سيلفا في تدخله على محمد صلاح.

الاتحاد الإنجليزي كان قد أعلن تغريم مدرب ليفربول مبلغ 30 ألف جنيه استرليني وذلك بعد أن خرق القاعدة “E3” خلال مواجهة مانشستر سيتي التي فاز بها فريقه بهدف دون رد.

مستوى داروين نونيز

“جاء إلى هنا بعد استراحة قصيرة وسافر مباشرة إلى آسيا ولم يكن يتحدث اللغة الإنجليزية، والجميع يحكم عليه من خلال سعره، وشعر بالحرج بعد طرده ضد كريستال بالاس ومر بالعديد من الأزمات، لكن الشهر الحالي كان رائعًا بالنسبة له ويستحق عليه الثناء”.

وأضاف:”تعبيرات وجهي كلفت الكثير من المال، لكن على الأقل تم استثماره في شيء جيد رغم كونها المرة الأولى التي أتعرض فيها للطرد طوال حياتي”.

ليفربول

يذكر أن ليفربول يستعد للعب أمام ليدز يونايتد، غدًا، السبت، على ملعب أنفيلد، وهو في المركز الثامن بجدول الدوري الإنجليزي بـ16 نقطة بفارق شاسع عن آرسنال المتصدر بـ28 نقطة.

asfa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى