منوعات

تداول العملات الرقمية للمبتدئين 2022

كيفية تداول العملات الرقمية للمبتدئين 2022؟ اكتسبت العملات المشفرة شعبية وشعبية كبيرة في الفترة الأخيرة، حيث تمكنت من جذب اهتمام العديد من المستثمرين الباحثين عن أرباح سريعة.

يعد التداول أحد أفضل الاستراتيجيات التي يتبناها المستثمرون في سوق العملات المشفرة لتحقيق أرباح سريعة وجيدة، لكن التداول يتطلب معرفة واسعة بأساسيات السوق مثل ما يحدث في سوق تداول العملات الأجنبية.

تداول العملات الرقمية للمبتدئين 2022

قبل الحديث عن أي شيء، سيكون من الجيد معرفة ما هي العملة المشفرة. لذا فإن العملة الرقمية هي شكل من أشكال المال يتم استخدامه للدفع. ولكن على عكس العملات الورقية، فهي افتراضية بطبيعتها فقط. يتم أيضًا إنشاء هذه العملات الرقمية وتطويرها بناء على تقنية blockchain الشهيرة.

هذا يجعل النظام المالي لهذه العملات مركزيًا تمامًا. وبالتالي، يتم تداول هذه العملات الرقمية دون الحاجة إلى سلطة مركزية مثل حكومة أو بنك. يمكن أيضًا استخدام هذه العملات الرقمية لأغراض الدفع مقابل الخدمات والسلع، لكن هذا نادرًا ما يحدث. غالبا ما تستخدم هذه العملات الرقمية لأغراض الاستثمار والتجارة البحتة ، وهو ما يجعلها شائعة.

بالإضافة إلى ذلك ، تلعب هذه العملات الرقمية دورا مهما في تشغيل بعض الشبكات المالية اللامركزية القائمة على blockchain. تحرص على تسهيل تنفيذ وإنجاز المعاملات داخلها. Bitcoin هي العملة الرئيسية في الصناعة، نظرا لكونها أول عملة رقمية يتم إنشاؤها وتطويرها على الإطلاق.

استراتيجية تداول العملات الرقمية

التداول اليومي للعملات المشفرة هو استراتيجية تداول واستثمار قصيرة الأجل. يتضمن تداول العملات المشفرة شراء وبيع العملات في نفس اليوم. يعتمد المتداولون أيضًا على هذه الإستراتيجية لغرض الاستفادة من تحركات الأسعار السريعة لتحقيق ربح سريع مثل فوائد تداول الفوركس للمبتدئين.

يجوز للمستثمر طويل الأجل شراء عملة رقمية اعتمادا على نتائج تحليله الأساسي أو اعتمادًا على قوة المشروع الذي تستند إليه العملة. والذي من المتوقع أن يرفع السعر ويدفعه للأعلى.

بالنسبة للمستثمرين على المدى الطويل، تعد قدرة مشروع العملة على النمو عاملاً مهمًا لأن هذا يعني أن السعر سينمو ويرتفع إلى مستويات أعلى. سيساعده هذا على تحقيق عوائد ومكاسب أكبر.

من ناحية أخرى، لن يهتم المتداول بنفس الطريقة بمصداقية المشروع أو قدرته على تحقيق نمو طويل الأجل وفق تداول العملات الرقمية للمبتدئين 2022. بدلاً من ذلك، سيركز المتداول على درجة تقلب أسعار العملة وقدرتها على توليد زيادات في الأسعار في فترات زمنية قصيرة جدًا.

ما يجب مراعاته قبل شراء البيتكوين

أول الأشياء أولا، الأموال التي تضعها في Bitcoin ليست آمنة من تقلبات القيمة.

Bitcoin هو استثمار متقلب. إذا كنت تبحث عن استثمار “آمن” بعوائد مضمونة ، فلا تستثمر في Bitcoin – أو أي عملات رقمية مشفرة في هذا الشأن. على مدار الأشهر القليلة الماضية ، تقلب سعر بيتكوين واحد بين 30 ألف دولار و 60 ألف دولار. عملة البيتكوين ليست العملة المشفرة الوحيدة المتقلبة ، وقد تكون العملات الأصغر الأخرى أكثر خطورة.

يقول دان هيرون، CFP مع Elemental Wealth Advisors في سان لويس أوبيسبو. كاليفورنيا: “أفهم أن هذه استثمارات متقلبة للغاية. لذا إذا كانت التقلبات الكبيرة تجعلك تفقد النوم ، فهذا ليس المكان المناسب لك.”

يوصي الخبراء بالاحتفاظ بأي استثمارات في العملات الرقمية بأقل من 5٪ من محفظتك لهذا السبب بالضبط وفق تداول العملات الرقمية للمبتدئين 2022. وللتأكد من أن لديك خطة استثمار تقاعد قوية وتقليدية في المقام الأول. من المستحسن أيضًا أن يكون لديك صندوق طوارئ وأن تسدد أي ديون عالية الفائدة قبل أن تضع أي أموال في Bitcoin أو أي عملة مشفرة أخرى.

ما هي المخاطر المرتبطة بعملة البيتكوين؟

أكبر مصدر قلق أمني للعديد من الأشخاص عندما يتعلق الأمر بالاستثمار في Bitcoin – مثل أي نشاط رقمي آخر – هو مخاطر القرصنة والاحتيال.

تتزايد جرائم العملات المشفرة، وفقًا لبيانات لجنة التجارة الفيدرالية ، وقد نتج عنها متوسط ​​خسارة قدره 1900 دولار لكل تقرير بين أكتوبر 2020 ومارس 2021.

في كثير من الأحيان ، تتضمن جرائم التشفير المبلغ عنها المحتالين الذين يطلبون الدفع بعملة رقمية ، أو إرسال عروض غير مرغوب فيها لمساعدتك في جني الأموال أو زيادة مقتنياتك ، وفقًا للجنة التجارة الفيدرالية.

تقول الوكالة: “إحدى العلامات المؤكدة على عملية احتيال هي أي شخص يقول إنه يتعين عليك الدفع بالعملات المشفرة”. يجب عليك أيضًا تجنب أي عروض غير مرغوب فيها تتعلق بالعملات المشفرة. قم بأبحاثك الخاصة واشتر عملاتك بنفسك باستخدام بورصة تشفير ذات سمعة طيبة.

asfa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى