تكنولوجيا

تحويل الكتابه من عربي الى انجليزي

من عربي الى انجليزي

تحويل الكتابه من عربي الى انجليزي باستخدام برنامج او عن طريق لوحة المفاتيح. يواجه الكثير من الأشخاص صعوبة في تحويل الكتابه من عربي الى انجليزي. عند الكتابة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي أو الكتابة على برنامج Word لإنجاز مهمة. مما يؤدي إلى تعطيل المهام التي يرغبون في إنجازها. لذلك سنقوم في المقال التالي بتقديم طرق تحويل الكتابه من عربي الى انجليزي بسهولة وسرعة ومن خلال لوحة المفاتيح.

تحويل باستخدام البرامج الخاصة

يمكن لأي شخص تحويل الكتابه من عربي الى انجليزي عن طريق تنزيل برنامج معين يسمى هذا البرنامج أبو الحروف. عند الانتهاء من تنزيل هذا البرنامج ، ستظهر أيقونته الخاصة بجوار أيقونات الصوت والساعة في الشريط أسفل الشاشة ، كما أنه يحول النص من العربية إلى الإنجليزية.

تحويل من خلال لوحة المفاتيح

يمكنك تحويل الكتابه من عربي الى انجليزي عبر لوحة المفاتيح بالضغط على Alt + Shift من الجانب الأيمن أو الأيسر. حيث أن هذه الأزرار متوفرة على جانبي لوحة المفاتيح لأي جهاز كمبيوتر. كما يمكن العودة إلى الكتابة باللغة العربية مرة أخرى عن طريق الضغط على نفس الأزرار. وتتيح لك هذه الطريقة التبديل بين اللغتين العربية والإنجليزية بسرعة وسهولة ، وتخدم هذه الطريقة الأشخاص الذين يحتاجون إلى تغيير اللغة باستمرار عند الكتابة على البرامج المخصصة للكتابة مثل Word.

تحويل اللغة الخاصة بجهاز الكمبيوتر

تتم عملية تغيير لغة جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows 7 أو 8 أو 10 باتباع بعض الخطوات التي سنذكرها في ما يلي:

  • نضغط أولاً على مفتاح Windows بشكل متزامن مع الضغط على الزر الخاص بالحرف i. ثم نضغط على اختيار اللغة والوقت ، ثم نختار اللغة والمنطقة ، وأخيرًا نضيف لغة.
  • يمكن لأي شخص البحث عن أي لغة يريد إضافتها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص به. ثم تنزيل الحزم الضرورية للغات المضافة الأخرى بالضغط على خيارات. بعد ذلك يقوم الشخص بتعيين اللغة كلغة افتراضية. ثم يقوم بتعيين المنطقة والبلد حتى يحصل الشخص على محتوى تلك اللغة وخاصة المحتوى المحلي للغة.
  • كما يمكن للفرد تغيير لغة الحاسب بالضغط على زر الويندوز الموجود على لوحة المفاتيح في نفس الوقت بالضغط على زر الحرف x. ثم الضغط على لوحة التحكم بالكمبيوتر. ثم يقوم الشخص باضافة لغة للكمبيوتر ثم يختار من القائمة التالية المتقدمة إعدادات.
  • يقوم الشخص بتطبيق اختيار إعدادات اللغة عن طريق النقر فوق Apply language settings to the welcome screen-system accounts- and new user account
  • هناك ملاحظة أنه قد يتطلب من الشخص إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص به لتلقي الأوامر والإعدادات الجديدة.

الي هنا نصل بكم الي ختام هذا المقال ، الذي يحمل عنوان تحويل الكتابه من عربي الى انجليزي ، كما تعرفنا على تحويل باستخدام البرامج الخاصة ،ثم ذكرنا لكم تحويل من خلال لوحة المفاتيح ، وفي نهاية المطاف اوضحنا لكم كيفية تحويل اللغة الخاصة بجهاز الكمبيوتر.

asfa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى