منوعات

الغاء تحويل المكالمات اس تي سي stc

تحويل المكالمات اس تي سي

الغاء تحويل المكالمات اس تي سي stc ، من افضل شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية ، نظرا لمشاركة اعداد كبيرة من المواطنين على خطوط هذه الشركة ، لذلك توفر لهم الشركة كل يوم العديد من الخدمات التي تلبي احتياجاتهم ، إحدى هذه الخدمات هي خدمة تحويل المكالمات ، واليوم من خلال المقال التالي سنشرح لك بالتفصيل كيفية الغاء تحويل المكالمات اس تي سي stc.

نبذة عن شركة اس تي سي stc

تأسست stc بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 في 9 سبتمبر 2002. وهي شركة اتصالات سعودية تقدم خدماتها في جميع أنحاء المملكة. تسعى stc دائمًا إلى تقديم عروض وميزات جديدة تخدم المستهلكين.

تقدم الشركة العديد من الخدمات الرقمية في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات والمدفوعات الرقمية والوسائط الرقمية والأمن السيبراني وغيرها من المجالات.

stc هي الشركة الوطنية الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في المملكة العربية السعودية ، لأن الشركة تواكب جميع التطورات والتطورات التقنية في مجال الاتصالات ، لأن هدفها الأساسي هو تلبية احتياجات العملاء على أوسع نطاق .

تبنت stc إستراتيجية (الطليعة) التي تهدف إلى تعزيز ودعم الشركة بالطريقة التنافسية التي تسعى إليها من خلال تطبيق الاستراتيجيات التي تساعدها في الوصول إلى الأهداف التي تسعى إليها.

تخدم stc مجموعة متنوعة من القطاعات ، بما في ذلك: الخدمات الفردية ، والخدمات السكنية ، وخدمات الأعمال ، والناقلين والمشغلين.

يبلغ عدد المشتركين في خدمات stc للهاتف المحمول حوالي 81٪ من إجمالي المشتركين في شركة الاتصالات السعودية ، وتحقق هذه النسبة نجاح الشركة بنسبة 73٪ من إجمالي إيراداتها.

طريقة تحويل المكالمات الخاصة بشركة اس تي سي stc

تعد خدمة تحويل المكالمات من أبرز الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية لعملائها. تتمثل طريقة تحويل المكالمات لـ stc في النقاط التالية:

  1. في البداية ، يجب عليك الاتصال بمركز الخدمة المعتمد لشركة الاتصالات السعودية (909).
  2. اتصل على (16000000) لتهيئة بريدك الصوتي.
  3. التحويل في حالة عدم الرد: (# 1111 * 61 *)
  4. لإلغاء التحويل: (# 61 #)
  5. التحويل أثناء الانشغال: (* 67 * 1111 #)
  6. لإلغاء التحويل: (# 67 #)
  7. في حالة التحويل المباشر: (* 21 * 1111 #)
  8. إلغاء التحويل: (# 21 #) – يمكنك الاستفادة من الخيارين (في حالة عدم الرد + في حالة انشغال الخط) معًا عن طريق إدخالهما بالتتابع.
  9. تجدر الإشارة إلى أن اتجاه البرمجة يكون من اليسار إلى اليمين.

الغاء تحويل المكالمات اس تي سي stc

طريقة إلغاء تحويل المكالمات من stc كالتالي:

  1. لإلغاء التحويل في حالة انشغال الخط اتصل على الرقم التالي: (# 67 #).
  2. لإلغاء التحويل في حالة التحويل المباشر اتصل بالرقم: (# 21 #).

الي هنا نصل الي ختام هذا المقال الذي يحمل عنوان الغاء تحويل المكالمات اس تي سي stc ، كذلك ذكرنا لكم نبذة عن شركة اس تي سي stc ، كما اوضحنا لكم طريقة تحويل المكالمات الخاصة بشركة اس تي سي stc.

asfa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى