ترفيه

مسلسل الب ارسلان الحلقه 18

مشاهدة مسلسل الب ارسلان الحلقه 18 ، مسلسل ألب أرسلان الحلقه الثامنه عشر مترجمة كاملة مدبلجة، ألب أرسلان هو مسلسل تلفزيوني درامي تاريخي تركي من إنتاج شركة Ay Yapım Productions .

تدور احداثه حول حياة السلطان ألب أرسلان ، الذي قاد الجيوش التركية للاستيلاء على الأناضول من الحكم البيزنطي في القرن الحادي عشر لعبت الشخصية الفخرية أونور صايلاك ، ويستعد الجمهور لمشاهدة الحلقة 18 من ألب أرسلان التركي.

مسلسل الب ارسلان الحلقه 18

شملت مواقع التصوير ماردين وكونيا وهو مقتبس من قصيدة ملحمية تحمل نفس الاسم ليعقوب قادري كاراوسمان أوغلو، تم عرض المسلسل في تركيا بين 25 تشرين الثاني (نوفمبر) 2014 و 27 كانون الثاني (يناير) 2016.، وأصبح واحد من أشهر المسلسلات التلفزيونية، ويتابع الجمهور في الوطن العربي عن كثب موعد عرض الحلقة الثامنة عشر من ألب أرسلان وهو المسلسل التاريخي الملحمي.

مشاهدة مسلسل الب ارسلان الحلقه 18

تدور احداث الحلقة الثامنة عشر من ألب أرسلان، ايشواريا وأراف على علاقة إنها تستعد للمكتب ، عندما تطلب منه منعها من المغادرة تفكر عاطفيًا في الأحداث الماضية التي حدثت بينهما يقول أن الأمور تغيرت الآن ولم يعد يحبها تقول أيشواريا إنها لن تتركه دون قتال لأنها لا تزال تحبه لكنه لا يحبها مرة أخرى بعد ذلك فقط ، يأتي نيرا إلى هناك مع بعض الأوراق لتوقيع أراف لأن والده يطلبها بشكل عاجل مما يجعل أيشواريا يغادر المكان في حالة من الغضب والإحباط .

مسلسل الب ارسلان الحلقة 18 كامله

Alp Arslan هي قصة شاب وصل إلى نقطة تحول في حياته عندما جاء إلى القسطنطينية ،كجزء من مبعوثه هناك يلتقي رومانوس ليكابينوس ، نجل الإمبراطور رومانوس الأول ليكابينوس ، الذي أطاح به باسيليسك الثاني (الإمبراطور المغتصب) يتشارك الرجلان كرهًا فوريًا لبعضهما البعض.

لكن هذا يتحول إلى احترام بعد أن أنقذ ألب أرسلان رومانوس في المعركة تزوج من ابنة أخت الإمبراطور ثيودورا ، وترقى في الرتب ليصبح القائد العام لجميع القوات البيزنطية كقائد ، هزم ألب أرسلان الجيوش المرسلة ضده ودفع إلى عمق أراضي العدو بعد أخذ الإمدادات التي تشتد الحاجة إليها.

مسلسل الب ارسلان الحلقه الثامنه عشر

تبث الحلقة 18 مسلسل ألب أرسلان الليلة الساعة 9 مساءً على قناة تي آر تي 1. ألب أرسلان هو مسلسل تركي شهير يدور حول حياة السلطان ألب أرسلان ، أحد أعظم حكام الإمبراطورية السلجوقية ، التي حكمت الأناضول من 1073 إلى 1307 تم إنتاج المسلسل في تركيا وعرضه لأول مرة في عام 2011.
وهو مقتبس من رواية يوسف أتيلجان الحائزة على جائزة “ألبارسلان” ، والتي نُشرت في عام 2009.

الحلقه 18 مسلسل الب ارسلان

في الحلقة السابعة عشر السابقة توج المتوكل الخليفة وهو في الخامسة والعشرين من عمره ، وأصدر مرسومه الأول أن يكافئ معلمه المنتصر بعقار كبير في بغداد لكن هذا القرار زرع الفتنة بين أفراد الأسرة العباسية ، الذين يخططون جميعًا للسلطة والتأثير على بعضهم البعض والدة المتوكل ، زبيدة مصممة بشكل خاص على الحفاظ على نفوذها على ابنها ، وهي قادرة على تأجيل خطط زواجه حتى تجد واحدة ترضيها أكثر من تطابقها مع الأميرة طاهرة.

الكثير من الاحداث والمفاجئات خلال عرض ألب أرسلان الحلقة الثامنة عشر، وهو من اشهر المسلسلات التركية التي حخظيت على شهرة كبيرة.

asfa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى