منوعات

اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين

اللهم بلغنا رمضان

اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين تويتر، هناك الكثير من الادعية التي اصبحت منتشرة بشكل واسع وكبير في مختلف المنصات الإلكترونية الشهيرة والتي تعبر عن أهمية شهر رمضان المبارك الذي لم يتبقى عليه الكثير من الوقت ليطل علينا ويجعلنا سعداء من حيث الامور التي نطمح إلى تحقيقها، حيث أن شهر رمضان من الاشهر الكريمة والتي يكون بها الاجر مضاعف والمحبة منتشرة بين الناس لأن هذا الشهر هو الشهر الفضيل الذي يحاول الإنسان المسلم دائماً التطرق والإكثار من الاعمال الصالحة في هذا الشهر المبارك.

شهر رمضان المبارك 2022

عن شهر رمضان المبارك من الاشهر المباركة التي أنزل الله سبحانه وتعالى القرآن الكريم على رسوله الكريم محمد (صلى الله عليه وسلم) بواسطة الوحي جبريل عليه السلام والتي كانت في ليلة القدر، حيث أن فضل شهر رمضان كبير على المسلمين وذلك لأنه شهر المغفرة والثواب والاجر المضاعف الذي يحصل الإنسان على المغفرة العظيمة من الخالق في هذا الشهر الفضيل.

اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين تويتر

يبحث الكثير من الاشخاص عن الادعية التي لها أهمية كبيرة في نشرها عبر الصفحات والحسابات الشخصية التي يمتلكها المسلمين عبر شبكة الانترنت والتي يكون لها قيمة كبيرة في الوقت الراهن لاقتراب الشهر الفضيل، وسنتعرف في هذه الفقرة على أهم أدعية اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين تويتر بالكامل، وهي كالاتي:

  • اللّهُمّ بَلّغْنَا رَمَضَانَ لَا فاقدين وَلَا مفقودين رمضان_وليالي_رمضان . اللّهُمّ بَلّغْنَا رَمَضَانَ لَا فاقدين وَلَا مفقودين اللهم امين.
  • اللَّهُمّ مَعَ انْقِضَاءِ أيّامٍ مِنْ شَعْبَانَ نَسْأَلُك يَا رَبِّ إنَّ تَبْلُغُنَا رَمَضَانَ لَا فاقدين وَلَا مفقودين ، اللَّهُمَّ أَهِلَّهُ عَلَيْنَا بِالْأَمْن وَالْإِيمَانِ وَالسَّلَامَةِ وَالْإِسْلَامِ ، اللّهُمّ ادْفَعْ عنّ الْبَلَاء وَالْأَسْقَام ، وَارْزُقْنَا فِيه الرِّزْقُ الْحَلَالُ الْمُبَارَك الطَّيِّب اللهم امين.
  • اللَّهُمَّ اُرْزُقْنَا الْعَافِيَة ، وَلَا تَحْرِمْنَا عَفْوَك وَمَغْفِرَتَك ، اللَّهُمّ احْفَظْنَا وَقِنَا مِنْ الشُّرُورِ وَمِنْ الْأَمْرَاضِ وَالْفِتَن اللهم امين.
  • اللّهُمّ بَلّغْنَا شَهْرِ رَمَضَانَ وَتُقْبَل مِنَّا الصِّيَامِ وَالْقِيَامِ فِي هَذِهِ الْأَيَّامِ الْمُبَارَكَةِ يَا رَبِّ الْعَالَمِينَ اللهم امين.
  • اللَّهُمَّ اجْعَلْنَا فِي رَمَضَانَ مِنْ المسبّحين المهللين وَالْمُسْتَغْفِرِين التَّائِبِين ، اللَّهُمّ وَاجْعَلْنَا فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ ، اللَّهُمّ حبّب إلَيْنَا فِيه الْإِحْسَان ، وكرّهنا بالفسوق وَالْفُجُور وَالْعِصْيَان ، سُبْحَانَك يَا عَظِيمُ الْإِحْسَان اللهم امين.
  • اللَّهُمَّ بَارِكْ لَنَا فِي الْأَيَّامِ المتبقية مِنْ شَهْرِ شَعْبَانَ ، وَبَلَغَنَا شَهْرِ رَمَضَانَ ، وَارْزُقْنَا صِيَامِه إيماناً واحتساباً ، وَبَلَغَنَا رَمَضَان هَذَا الْعَامِ وأعواماً مَدِيدَة اللهم امين.
  • اللّهُمّ بَلّغْنَا رَمَضَانَ لَا فاقدين وَلَا مفقودين وترزقنا صِيَامِهِ وَقِيَامِهِ ، رَبِّي لَا تُرِيَنِي فِي أَهْلِي وأصدقائي وأحبتي أَيْ مَكْرُوهٌ اللهم امين.
asfa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى